الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
* حملات مكثفة بسوهاج .. وتأمين إزالات تعدٍّ على أراضٍ زراعية

المصدر: بوابه الاهرام 28/11/2017

شريف أبو الفضل

تمكنت الحملات الأمنية بسوهاج من تنفيذ نحو 326 حكما قضائيا وضبط هاربين من أحكام قضائية نهائية خلال حملات مكثفة بأقسام المحافظة المختلفة، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية.

وكانت المديرية شنت عدة حملات بقياد اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن سوهاج، فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة لمواجهة كافة صور الخروج على القانون والأقوال والارتكازات الأمنية ونقاط التفتيش الأمنية والمرورية وكذلك قوات تأمين دور العبادة والمنشآت الحيوية والعامة للتأكد من انتظام الخدمات وتنفيذ الخطط الأمنية.

شارك في تلك الحملات رؤساء مباحث مراكز الشرطة بالمحافظة بينهم الرائد محمد طه رئيس مباحث قسم شرطة المراغة ومعاوناه النقيبين أحمد خلف الله، وإسلام سليمان.

تمكنت الحملات من تنفيذ 326 حكما قضائيا فى قضايا متنوعة، وضبط المدعو/ مهدى . خ .أ - 34 سنة - مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج ، مطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى (5) أحكام قضائية صادرة ضده فى قضايا (مخدرات ، استعمال قوة ، تبديد) من بينها حكم بالمؤبد فى قضية مخدرات، وتمكنت أجهزة البحث الجنائى فى تحديد وضبط أربعة من مرتكبي واقعة السطو على سيارة تابعة لمنطقة بريد سوهاج وسرقة مبلغ 350 ألف جنيه منها.
وتمكنت القوات خلال الأسبوعين الماضيين، من تأمين تنفيذ 31 حكما وقرارا قضائيا خاصا بالتعديات على الأراضي الزراعية بجهينة وساقلتة والعسيرات، ومركز شرطة أخري، وجرى تأمين تنفيذ "20" حالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة "18" قيراطا  و"20" سهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3854 إداري المركز لسنة 2017، وفى مركز شرطة ساقلتة تم تأمين تنفيذ "8" حالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة "5" قراريط و"16" سهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2585 إداري المركز لسنة 2017.

وأنهت القوات أعمالها بمركز شرطة العسيرات بتأمين "3" حالة مبان بدون ترخيص على مساحة 8 قراريط و"18" سهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2441 إداري المركز لسنة 2017.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع